صحيفة عاجل الإلكترونية
الرئيسيةالاقتصادالخبر
الاقتصاد

تعيين هاشم هاشم رئيسًا تنفيذيًا لمؤسسة البترول الكويتية

بوحمرة والرشید وصفر والنوري والفارس أعضاء بالمجلس

فريق التحريرالأربعاء 26 ديسمبر 2018
Xf
تعيين هاشم هاشم رئيسًا تنفيذيًا لمؤسسة البترول الكويتية

ملخّص ذكي — أبرز ما في الخبر

AI

مولّد بالذكاء الاصطناعي للقارئ المستعجل

قالت وكالة الأنباء الكويتية، اليوم الأربعاء، إن مرسومًا صدر بتعيين هاشم سيد أحمد هاشم نائبًا لرئيس مجلس الإدارة، ورئيسًا تنفيذيًا لمؤسسة البترول الكويتية (الذراع التنفيذية للقطاع النفطي الحكومي في الكويت).

وقالت الوكالة الرسمية: إنه تقرر تعيين خالد بوحمرة وسامي الرشید وفاضل صفر وجمال النوري ومحمد الفارس أعضاء بمجلس إدارة المؤسسة.

التعليقات (0)

قد يعجبك أيضاً