أعلنت الشركة العربية للأنابيب، عن فوزها بعقد لتوريد أنابيب لشركة أرامكو السعودية بقيمة تقدر بحوالي (27) مليون ريال.
وأوضحت الشركة العربية للأنابيب (في بيان لها بموقع تداول السعودية)، أن العقد يتضمن توريد أنابيب لشركة أرامكو من مصانع الشركة، وأن مدة العقد تبلغ (7) أشهر.
وأضافت الشركة أن الأثر المالي والفترة التي سينعكس عليها، سيكون خلال الربع الأول من عام 2024م
