افتتح الصندوق السعودي للتنمية، مشروع شبكة نقل كهرباء بجهد 33 كيلوفولت في جمهورية سيشل، بقيمة 20 مليون دولار.
يستهدف المشروع، تحسين شبكة نقل وجودة الكهرباء ويسهم في تحقيق التنمية المستدامة وتعزيز أنشطة البنية الاجتماعية وتحفيز التنمية الاقتصادية والتجارية، وفق «الإخبارية».
كان الرئيس التنفيذي للصندوق السعودي للتنمية، سلطان المرشد، قد وقع مع وزير المالية والتخطيط الوطني والتجارة في سيشل، نادر حسن؛ اتفاقيتَي قرضين تنمويين مقدّمين من الصندوق بقيمة 25 مليون دولار، لتمويل مشروع الإسكان الاجتماعي ومشروع إعادة بناء مدرسة لاديقي في سيشل.