صحيفة عاجل الإلكترونية
الرئيسيةالاقتصادالخبر
الاقتصاد

محافظ جدة يفتتح ملتقى المسؤولية الاجتماعية للشركات

فريق التحريرالثلاثاء 21 مارس 2023
Xf
محافظ جدة يفتتح ملتقى المسؤولية الاجتماعية للشركات
جانب من مراسم افتتاح الملتقى

ملخّص ذكي — أبرز ما في الخبر

AI

مولّد بالذكاء الاصطناعي للقارئ المستعجل

نيابة عن الأمير خالد الفيصل، مستشار خادم الحرمين الشريفين، أمير منطقة مكة المكرمة، افتتح الأمير سعود بن عبدالله بن جلوي، محافظ جدة، أمس، ملتقى المسؤولية الاجتماعية للشركات، الذي ينظمه فرع وزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية ممثلاً بمركز التنمية الاجتماعية بجدة.

وأشاد مدير الفرع بمكة المكرمة فهد بن رشيد آل رقوش، في كلمته بأعمال لجنة المسؤولية الاجتماعية بالمنطقة، التي تسير وفق منهجية مؤسسية متكاملة مستنده على خطط إستراتيجية وتنفيذية،- بفضل الله - تعالى ثم الدعم غير المحدود من القيادة الرشيدة، حيث تنظر إلى المسؤولية الاجتماعية بوصفها ركناً أساسياً في خارطة التنمية الوطنية المستدامة.

ويهدف الملتقى إلى تعزيز قيام الشركات بمسؤوليتها الاجتماعية تجاه تنمية المجتمع بيئيًا واقتصاديًا واجتماعيًا، حيث يشتمل على عدة جلسات كانت الأولى حول إستراتيجية ورؤية الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية للشركات، ومفهوم وأبعاد المسؤلية الاجتماعية للشركات، وأهداف التنمية المستدامة وارتباطها بالمسؤلية الاجتماعية للشركات، فيما ناقشت الجلسة الثانية دليل الشركات، أما الجلسة الثالثة عرضت ورقة عمل الغرفة التجارية بجدة، وتجارب الشركات.

التعليقات (0)

قد يعجبك أيضاً